أنتِ شيئاً جميلاً ؛
ما أجملُ صوتكِ الشادي ؛
الصوتُ يسكنُ أعماقَ القلبْ ولا يفارقُ الأذنَانْ ؛
يبقىٰ جمالُ الصوتْ تعبيراً أجملْ بسحركِ الفاتنْ ؛
لا نبحثُ سوىٰ علىٰ الأحاسيسُ ؛
سوىٰ الشدئ الجميل الذي يظلُ طيفاً لا يفارقْ ؛
لا نبحثُ سوىٰ عنْ سعادةُ القلبْ وحسنُ إستماعُ الإذنْ حينَ تتكلمينْ ؛
الإصغاءُ الجميل لسماعكِ ؛
والصمتُ أثناءْ حديثكِ ؛
والسعادةُ أثناء الإستماع هو الجمالُ ذاتهْ ؛
أنتِ سعادةً في صوتك وصمتكِ ؛
سعادةً لا تغيبُ عنِ الأذهانْ ويبقىٰ طيفكِ يرافقنَا أينما كنا أنتِ سرٌ في القلبْ ؛
أنتِ الخيارُ والجمالُ والرفقةْ ؛
تبقينَ ولا تذهبينَ من القلبُ يبقىٰ الحبُ ثابتاً لا يزالُ ولا يقفُ أمامهُ حائلْ ؛
أنتِ شعاراً في القلبُ يمجدكِ وحواراً دائماً بينَ العقلُ والقلبْ لا يتبدلْ ؛
أنتِ خيارَ القلبُ وسعادتهْ ورفضُ العقلُ وتعاستهْ ؛
العقلُ لا يرىٰ الجمالْ لأنَ له رؤيةً خاصةْ ؛
والقلبُ لا يرىٰ سوىٰ الجمالْ ؛
لا نعرفُ منِ المنتصرُ هل العقلُ أم القلبْ ؟
هلَ أخطأَ القلبُ أم أصابَ العقلْ ؟
وهلْ هذه المعركةْ بينَ العقلُ والقلبْ فيها سعادةً أم لا لا ندريْ !!
لا ينفعُ الإستعجالُ أبداً في هذاْ !
لكنْ صوتكِ لحناً لا يزالُ في القلب"
عمير العتواني

0 Commentaires